مرة أخرى

سياسة الدعم الفني والتعليمي

يقدم المعهد المساعدة والدعم الفني المستمر للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرنامج التدريبي لضمان إتمام العملية التدريبية بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، كما يلي:

 

  • الدعم الفني
م وصف الإجراء المسئول عن التنفيذ قناة الاتصال والدعم
1 استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك. 1-    مسئول الدعم الفني بالمعهد

 

 

هاتف :  +966 11 4620 020

واتس أب (+966 593335577)

E-mail: [email protected]

 

2 الرد علي مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بنتيجة الطلب  

فريق الدعم الفني والتعليمي

هاتف :  +966 11 4620 020

واتس أب (+966 539223000)

E-mail: [email protected]

 

 

  • الدعم والمساندة الأكاديمية
  • تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن ” حيث يلتزم المعهد بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
  • يقوم المدربين بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق ب تقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية
  • يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
  • يلزم المعهد مدير القاعة التدريبة بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
  • يبرز المعهد وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة ا لمتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو – الشهادة.
  • قنوات التواصل والدعم الفني
التواصل من خلال الموقع الالكتروني https://academy.dimensionsgroup.sa/contact/
الهاتف +966 11 4620 020
الواتس آب +966 59 333 55 77
الايميل [email protected]
×