سياسة الدعم الفني والتعليمي
يقدم المعهد المساعدة والدعم الفني المستمر للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرنامج التدريبي لضمان إتمام العملية التدريبية بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، كما يلي:
- الدعم الفني
م | وصف الإجراء | المسئول عن التنفيذ | قناة الاتصال والدعم |
1 | استلام طلب الدعم الفني أو الأكاديمي من خلال إحدى قنوات الاتصال المحددة لذلك. | 1- مسئول الدعم الفني بالمعهد
|
هاتف : +966 11 4620 020
واتس أب (+966 593335577) E-mail: [email protected]
|
2 | الرد علي مقدم الطلب في أسرع وقت ممكن، من خلال قنوات الدعم الفني، وتبليغه بنتيجة الطلب |
فريق الدعم الفني والتعليمي |
هاتف : +966 11 4620 020
واتس أب (+966 539223000) E-mail: [email protected]
|
- الدعم والمساندة الأكاديمية
- تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن ” حيث يلتزم المعهد بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات.
- يقوم المدربين بمساعدة المتدربين، فيما يتعلق ب تقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية
- يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين في الجوانب التقنية حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية.
- يلزم المعهد مدير القاعة التدريبة بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لصدور الشهادة.
- يبرز المعهد وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة ا لمتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو – الشهادة.
- قنوات التواصل والدعم الفني
التواصل من خلال الموقع الالكتروني | https://academy.dimensionsgroup.sa/contact/ |
الهاتف | +966 11 4620 020 |
الواتس آب | +966 59 333 55 77 |
الايميل | [email protected] |